قبل لقاء فريقه بيوم ، تفردت "بوابة افريقيا الاخبارية" بلقاء حصري مع مدرب الفريق المصري محمد عودة الذي تحدث عن ابرز النقاط قبل مباراة الأهلي بنغازي ضمن اياب الدور 64 لدوري أبطال افريقيا، وضيفه نواذيبو الموريتاني الذي تفوق ذهابا بهدفين لهدف . 

 وبدأ مدرب الأهلي بنغازه بقوله : الحمد لله نحن مستعدون بشكل ممتاز للقاء الأياب ، بعد أن قدمنا أداءً مميزا في مباراة الذهابرغم الخسارة ، كنا منظمين بشكل كبير واللاعبين قدموا أقصى مالديهم ، إلا ان الفريق الخصم ايضا كان فريق محترم جدا ، كونهيمتلك ما يقارب سبع لاعبين مع المنتخب الموريتاني الذي أظهر طفرة مميزة هذا العام وتأهل لبطولة أفريقيا كأول مجموعته . 

مضيفا:"ورغم ذلك إلا اننا قدمنا أداء رائعا في المباراة الماضية واضعنا العديد من الفرص وكان لدينا انضباط تكتيكي ممتاز واستحوذناعلى الكرة لفترات طويلة في اللقاء . 

وتابع بالقول "فيما يتعلق بلقاء الاياب فنحن مركزون بشكل كبير ونوقن صعوبة المهمة إلا أننا نضع كل هذه الأمور في الحسبان ، الامر  المقلقهو إصابة اثنين من اللاعبين الاساسين وهم أبودبوس والمحترف داهو وامكانية مشاركتهم ضعيفة جدا في اللقاء". 

وأضاف عودة قائلا "كما أن اثنين من اللاعبين الاساسين من العام الماضي وهم المحترف كوفري كان قد وصل متاخرا جدا الى الفريق ولم يلعب معنامباريات ودية كافية ما جعله لا يزال تائها في الملعب ، نفس الكلام ينطبق على عبدالله العرفي الذي يعتبر من أفضل اللاعبينالليبين لكنه لم يلعب هو الآخر اي مباراة ودية مع الفريق ولم يقدم مستواه المعهود ، كل ذلك يسبب عبأ على الفريق ولكن بإذن اللهسنتجاوز هذع العقبات ونقدم نتيجة ممتازة لاننا اصبحنا نعرف كل التفاصيل عن الفريق الموريتاني بشكل ممتاز".