اعلنت لجنة ازمة الوقود والغاز بالغرفة الامنية المشتركة بني وليد موقفها من القرار الصادر من رئيس شركة البريقة والقاضي بإلغاء مكتب متابعة توزيع الوقود والغاز ولجنة الازمة بالشركة.

ووصف اعضاء لجنة الازمة ببني وليد هذا القرار بالحرب الشنيعة التي يقودها من اسمتهم ببعض متقلدي المناصب الرئيسية في الدولة ضد المهندس ميلاد الهجرسي.

واعلن أعضاء لجنة الأزمة ببني وليد في بيان اصدروه مساء أمس الاحد مساندتهم الكاملة لرئيس لجنة الأزمة وكافة العاملين في مكتب متابعة توزيع الوقود والغاز.

واكدوا دعمهم الكامل لكافة العاملين للثبات في موقفهم وبقائهم في عملهم وعدم الانصياع لهذا القرار الذي صدر زورا وبهتانا ضد الشرفاء في لجنة الأزمة بشركة البريقة، بحسب البيان.

وقالوا في بيانهم: نشد على ايدي كافة الأجهزة الداعمة للعاملين في المكتب وما لاحظناه من تحسن ملحوظ في سعر الصرف وبقاء السلعة الأساسية في الوطن.

واعرب اعضاء لجنة الازمة ببني وليد عن شجبهم لهذا القرار الذي صدر من جهة انصاعت لرغبة المهربين الذين قدموا ليبيا على طبق من ذهب في ضوء هذا الوضع التعيس الذي يعيشه المواطن البسيط.

وطالب اعضاء لجنة الازمة في بني وليد في بيانهم، رئيس حكومة الوفاق ورئيس البرلمان لإلغاء هذه القرار الباطل شكلا وقانونا، حسب قولهم.