زار رئيس مجلس النواب الليبي (البرلمان) ،عقيلة صالح قويدر ،الخميس ،مقر الحكومة الليبية المؤقتة بمدينة البيضاء ،أين التقى خلالها عبد الله الثني رئيس الحكومة الليبية المؤقتة ونوابه وبعض الوزراء.

وقالت الحكومة الليبية المؤقتة في بيان لها نشر مساء اليوم ،أنه تم خلال هذه اللقاء مناقشة الأوضاع العامة والأزمة الحالية التي تشهدها البلاد وآخر المستجدات في مدينة بنغازي وما شهدته من عمليات عسكرية منذ يوم أمس، وما تشهده المنطقة الغربية من مناوشات بين الجيش الليبي والجماعات المسلحة.

وتم التطرق أيضا إلى الميزانية العامة للدولة وضرورة إسراع مجلس النواب في اعتمادها لتتمكن الحكومة من تنفيذ خططها في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

كما تم التطرق لزيارة السيد رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له إلى تشاد مؤخرا والنتائج المتوقعة لهذه الزيارة، وكذلك زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له إلى مصر وما حققته من نتائج إيجابية في مجالات التعاون بين البلدين.

وأوضح السيد رئيس مجلس الوزراء للسيد رئيس مجلس النواب أهداف زيارة السيد محمد الدايري وزير الخارجية والسيد عبد الرازق الناظوري رئيس الأركان العامة للجيش الليبي إلى فرنسا وما تتوقعه الحكومة من نتائج إيجابية لهذه الزيارة.