يستعد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني لإصدار ألبومه الجديد، حيث يضع لمساته الاخيرة على الألبوم.وأكد الجريني في تصريحات صحافية تناقلتها العديد من الصحف أنه انتهى من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، وهو الألبوم الذي سيضم 12 أغنية منها أغنيات باللهجة المصرية، إضافة إلى ثلاث أغان باللهجة المغربية.

وشارك في إعداد الألبوم الجديد لعبد الفتاح الجريني عدد من الشعراء والملحنين، منهم نادر عبد الله، محمد الغنيمي، محمد باديب، وسيم باسعد، وليد سعد، محمود خيامي، وأحمد أبوزيد، ومن الموزعين فهد وأسامة الهندي، ومن المتوقع أن يصدر الألبوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.وكان الفنان المغربي قد أحيى أخيرا بالعاصمة المصرية القاهرة، حفلا بمناسبة عيد الحب في الرابع عشر من فبراير، بمشاركة الدي جي احمد عصام، وتحديدا بالتجمع الخامس بعد غياب عن إحياء حفلات بالقاهرة.وكانت مصادر إعلامية قد نقلت في الفترة الأخيرة عن عبد الفتاح الجريني، أنه قرر الإقامة في السعودية هذه الفترة، للابتعاد عن أي توترات سياسية موجودة بمصر أو أي دولة أخرى في الوطن العربى، وفضل الجرينى البقاء في السعودية لكونه سيقوم باحياء العديد من الحفلات والأفراح فيها الفترة القادمة .

ويعتبر عبد الفتاح الجريني من مواليد10 يناير 1985، وهو فنان مغربي شاب من مواليد مدينة مراكش جنوب المغرب. عاش طفولته وترعرع بمدينة الدار البيضاء، درس الموسيقى بالمعهد الموسيقي بالدار البيضاء.والجريني خريج برنامج "ألبوم نجوم العرب" على قناة mbc سنة 2007 عن فئة شمال أفريقيا، صدر له في سوق الكاسيت ألبومان. حصل سنة 2011 على جائزة احسن مطرب من مؤسسة MTV العالمية عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين تم ترشيحهم لنيل هذه الجائزة.