يحقق الشاب "عبد الرحيم أمصادف" دخلا جيدا من تحويل النفايات والأشياء الزائدة من المحالات التجارية، إلى تحف و تغليف منها هدايا تعطي للزوجات و المواليد و المناسبات السعيدة ، ولكن نجاحه هذا لم يأت دون عراقيل .

قابلت "بوابة أفريقيا الإخبارية" صاحب المشروع عبد الرحيم مصادف الذي أكّد أن فكرة المشروع "جاءت بعد بداية العمل في المنزل حيث كنت أغلف وأصنع  أشياء بسيطة في بيتي من بعض المهملات من المنزل مثل صناديق الأحذية  زوائد الأخشاب السيرفز الموجود بالأجهزة الكهربائية ،وغيره من مخلفات مهملة قمت بتدويرها و إعادة الإستفادة منها " .

** عبد الرحيم ..هل لديك كسب لزبائن لتنمية مشروعك ؟

نعم لدي زبائن يترددون علي كل يوم لمعرفة الجديد لدي من الهدايا والتغليفات بالإضافة إلي المناسبات السعيدة مثل الأفراح أقوم بتغليف كل السلات و كل مايتعلق بالعروس ، وأيضاً أعياد الميلاد حيث نقوم بتجهيز الحفلات من حيث التغليفات ووضع الديكورات البسيطة من خلال إعادة تدوير بعض المهملات ، وأيضاً أعياد الأم والطفل وغيره من المناسبات.

**ما أكثر المصنوعات التي تقدموها للزبائن بشكل مستمر ؟

هناك أشياء لها لطلب مستمر لدي الزبون مثل " تغليف المصحف الشريف وهذا نوع مميز من الهدايا حيث نقوم بتغليف المصحف بببعض الأشياء لها لون وشكل مميز مثل الشاش واللولوء ووضعه في صندوق من صنع يدوي مغلف ، أيضاً تغليف الصناديق " بوكس " يكون بالشكولاته أو العطور أو الورود لتقديمه نوع من الهدية المميزة ولها بصمه بالمنزل وهذه كلها من صنع يدوي من أشياء مهملة لدي البعض .

وفي ختام هذه المقابلة مع صاحب المشروع أرام " عبد الرحيم " تجولت عدسة "بوابة أفريقيا الإخبارية" في المحل وأخذت هذه الصور: