رفض الفنان التونسي صابر الرباعي خلال استضافته في برنامج "الحكم" الذي تقدّمه وفاء الكيلاني على قناة " ام بي سي مصر" تصنيف جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية .فهو لا يقبل توجيه التهم جزافا حسب قوله، مشيرا إلى أنه لابدّ من وجود أدلّة قوية ضد من توجّه إليهم تهم بالإرهاب. تصنيف جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية.في المقابل عارض صابر الرباعي رئاسة الإخوان لحزب «النهضة» في تونس ملاحظا أنه لا يتفق مع إقصائهم من المشاركة في الساحة السياسية.

وفي السياق ذاته قال: «تونس مازالت تعيش ربيعا عربيا، خصوصا أن تجربة «النهضة» في الحكم ضعيفة جدا.وأوضح صابر الرباعي لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني بأنه لا يمكن ربط الإسلام بالإرهاب، وأنه لا يجوز إلصاق تهمة الإرهاب بأي شخص" سواء كان سلفيا أو من التيار الإسلامي أو الجماعة الإسلامية".

وأضاف أنه بالرغم من ضعف الإخوان في الحكم في تونس إلا أنه حزب فاز بالأغلبية في الانتخابات، وربما يفوز في الانتخابات القادمة بالأغلبية أيضا “لكنني لا أتفق مع سياسة الإقصاء”.وبالرغم من محاولات مذيعة البرنامج اتهام الإخوان بممارسة الإخوان الإقصاء رفض الرباعي وصف المذيعة وقال: “الإخوان فازوا بالأغلبية ولم يقصوا أحدا”.ولفت إلى أن تونس “ما زالت تعيش ربيعا عربيا لأن حالة الإقصاء التي عاشتها بسبب حكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي لا يريد أحد تكرارها في تونس”.