شهد منتخبا مباراة كولومبيا وفنزويلا، في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر، إصابة مروعة للاعب الأول سانتياغو أرياس.
وكانت المباراة قد انتهت بفوز ساحق لكولومبيا على فنزويلا بثلاثية نظيفة، ليحقق منتخب الـ"كافيتيروس" بداية قوية في التصفيات المؤهلة للمونديال.
ففي الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، حاول أرياس، الظهير الأيمن لمنتخب كولومبيا، إبعاد إحدى الكرات من جهته خلال اشتراكه مع لاعب فنزويلا يايرو مورينو، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل.


 ورغم أن أرياس استخلص الكرة من لاعب فنزويلا، وحرمه من إرسال عرضية خطيرة إلى مرماه، فإن كاحله تعرض لالتواء شديد لحظة إبعاده الكرة، وسُمع بوضوحٍ صراخ لاعب منتخب كولومبيا من شدة الألم، وسط تأثُّر لاعبي المنتخبين، بينما ابتعد لاعب فنزويلا عن أرياس من هول المشهد.

وعقب إخراجه من الملعب على نقالة فور إصابته، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعملية علاج اللاعب في غرف خلع الملابس، إذ تمت إعادة العظام المخلوعة لمكانها، وسط صراخ أرياس.وبعد نهاية اللقاء بفوز كبير لكولومبيا، بعث اللاعبون برسائل تضامن إلى زميلهم أرياس، عقب تعرضه للإصابة الصعبة.
وأهدى اللاعبون الانتصار الكبير إلى زميلهم المصاب، متمنين أن يكون حافزاً له على التعافي في الفترة المقبلة، والوجود مع المنتخب من جديد.