وجهت الفنانة المغربية المخضرمة سميرة سعيد رسالة إلى الجمهور المغربي، عبر حوار صحافي أجرته معها صحيفة "اليوم السابع" المصرية، معتبرة أن أغنيتها الأخيرة "مازال" هي إهداء بسيط لجمهورها في المغرب.وقالت سميرة سعيد في الحوار الصحفي المنشور الاثنين، إن أغنية "مازال" التي فازت بالعديد من الجوائز العالمية هي "إهداء بسيط"إلى جمهورها في المغرب، معترفة أنها "مقصرة في حقه بسبب استقرارها في مصر".

وأكدت سميرة سعيد أن عامل استقرارها في مصر جعلها تعاني من "ندرة الفرص في التعرف على ملحنين وموزعين وشعراء مغاربة لتقديم أغنية مغربية، ولكن شاء القدر أن تلتقي مع محسن تيزاف الذي حضر إلى مصر" ونظمت معه ورشة عمل لأغنية "مازال" التي حققت نجاحات متتالية، بحسب تعبيرها.وفي جوابها على سؤال حول مظهرها بشكل مختلف في أغنية "مازال"، قالت سميرة سعيد إن الأغنية "جديدة في حد ذاتها... ولا يجوز لها أن تظهر بشكل قديم في أغنية جديدة"، وأضافت "كنت أتمنى أن يكون لدينا إمكانياتهم (الفنانات العالميات) في تقديم الكليبات حتى نستطيع تقديم أفضل مما يقدمونه، لكن إمكانياتهم كبيرة جدا ... وما قدمته أنا يعد مجهودا فرديا ، وأن يخرج بهذا الشكل فهذا إنجاز كبير".

واستطاعت أغنية "مازال" الجديدة، أن تحصد أربعة جوائز، وهي جائزة"أفضل أغنية منفردة"، وجائزة "أفضل مطربة عربية" التي تمنحها (ميدل إيست موزيك هاوارد)، وجائزة"أفضل مطربة عربية" من (الدير جيست)، ثم جائزة "أفضل أغنية منفردة" من جائزة الموسيقى العالمية(وورد ميوزيك هاوارد.وتجدر الإشارة إلى أن سميرة سعيد تشتغل حاليا على ثلاث أغنيات لألبومها الجديد الذي يضم 14 أغنية، والذي لم تستقر حتى الآن على الاسم الذي سيحمله.