الاغنية من  كلمات محمود العوامى و الحان  وتوزيع  ربيع الزمورى ..اما مرئيا فالنص المرئي للسيناريست عبدالرؤوف شاكونة واخراج امين شيبوب .

في  محادثة مع السيناريست رمضان شاكونة لـ "بوابة افريقيا" قال أن تصوير العمل كان  خلال شهر مارس الماضي بالشقيقة تونس ، واضاف شاكونة أن العمل الجماعي صب لصالح نجاح  العمل ككل خاصة وانه من نوعية الاعمال الكبيرة  .

 واضاف شاكونة ان فكرة الفيديو هي اللجهة المنتجة وهي قناة "سلام " ومن خلال المنتج وليد اللافي   وأنه قد عمل على ترجمتها ورسمها  الى سيناريو مكتوب بل والى حوار مرئي واكب الموسيقى والعمل الغنائي و ساعد على نجاحه تواجد نخبة من نجوم التمثيل بليبيا  اضافة لنخبة موازية من نجوم كرة القدم بها..  وقد اسهم الكل إضافة لطاقم الفنيين والتقنيين ومن خلال تواجدهم وكلا من خلال دوره المناط اليه  في ايصال فكرة العمل الى جمهور المشاهدين .    

ضيف شرف العمل  وبطل الفيديو كان الفنان الكبير راسم فخري وهذه المشاركة له تعد عودة بعد غياب طويل عن الساحة الفنية  لكن هذه المرة  من خلال التمثيل وليس الغناء ..وشاركه العرض نخبة من الممثلين الليبيين منهم الفنان فتحي كحلول ..عبد الرزواق ابورونية ..سالم عيسى ..حمد الغرباوي ..نادر الوللبي ..محمد كارة ..بشير ماضي ..نضال كحلول ..ايوب القيب ..زياد عون ..عبد السلام التريكي ..

ومن نجوم كرة القدم شارك كلا من النجوم سمير عبود.. ونيس خير..نادر كارة..ادريس سالم 

شاكونة ..

 وعن سؤال لماذا تم التصوير بالشقيقة تونس ولم تكن ليبيا موقع التصوير ؟؟! اجاب بقوله الظروف الامنية بليبيا لم تكن تساعد لانتاج هكذا عمل  كذلك التقنية  والعمل اللوجستي والتي يحتاجه نجاح عمل كبير كهذا اجبرنا على الاتجاه نحو الاقرب لليبيا ويوفر لنا الظرف المناسب والتقنيات الازمة اضافة للبيئة الاقرب لنجاح العمل فكانت تونس الاختيار المناسب.