صرح قائد ريال مدريد سرجيو راموس، عقب انتصار الفريق الكبير 4-1 أمام ليغانيس على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة بالليغا، بأن فريقه يمتلك "هذه الروح اللازمة للدفاع عن هذا الشعار وهذا الفريق".

وقال راموس في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الاستعداد للقاء كان جيداً للغاية، كان لدينا وقتاً كافياً لدراسة الخصم، وقدمنا مباراة متكاملة".

ويؤمن قائد الميرينغي بأنه "لا يمكن السيطرة على مجريات اللقاء كاملاً"، ولكنه شدد على أن "الفريق قدم أشياء إيجابية كثيرة، حافظنا على سيطرتنا على المباراة، والفريق استغل الفرص التي سنحت له بشكل جيد، وأتمنى استمرار هذه الانتصارات".

وأضاف: "الموسم لا يزال طويلاً، والأهم أن الجميع يكون تحت أمر المدير الفني، لدينا هذه الروح اللازمة للدفاع عن هذا الشعار وهذا النادي، هذا هو الدرب الذي يجب نسلكه، مباراة بمباراة، ومواصلة حصد النقاط الثلاث".

وحول مهمة المسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق، أوضح راموس: "منذ رحيل كريس (رونالدو)، أصبحت الأول في هذه المهمة، وبينما يسجل بنزيما الأهداف، فلا يهم تسديدي لركلات الجزاء، سعيد بمساعدة الفريق بهذه الأهداف".

وحول مشاركة البلجيكي تيبو كورتوا كأساسي في عرين الفريق الملكي لأول مرة على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس، أكد: "تيبو حارس رائع، ولكن لا يمكن نسيان الإسهامات التي قدمها كيلور خلال المواسم الماضية، هذا يجعل الفريق أقوى لأن مستوى التنافس يرتفع، الجميع سيشارك على مدار الموسم، ويجب أن نكون جاهزين".

واستمرت كتيبة جولين لوبيتيغي في مسلسل انتصاراتها للجولة الثالثة على التوالي لينفرد الفريق بالصدارة بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين أمام سيلتا فيغو، الذي فجر مفاجأة بإسقاط أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، و3 أمام الغريم التقليدي برشلونة، الذي سيستقبل أويسكا، الصاعد حديثاً، اليوم الأحد على ملعب الكامب نو.