أعلنت مجموعة عمليات عمر المختار القتالية، بقيادة اللواء - سالم عبدالله رحيل - اليوم الخميس، ان مجموعة عمليات عمر المختار القتالية، قد اكملت مهامها العسكرية داخل مدينة درنة، اعتبارآ من يوم السبت القادم الموافق 22 فبراير.
وأوضح، مكتب إعلام، مجموعة عمليات عمر المختار، انه قد تم تكليفها بمهام خارج مدينة درنة، وان أي فرد أو سرية تكون داخل المدينة من بعد هذه التاريخ تكون غير شرعية.
مشيراً، إلى ان مجموعة عمليات عمر المختار، قد كلفوا بمهام عسكرية خارج المدينة، وانه قد تم تكليف الغرفة الأمنيه العليا، بصلاحيات ومهام ضبط المخالفين داخل مدينة درنة.
وفي ذات السياق، حذر آمر مجموعة عمليات عمر المختار القتالية، اللواء - سالم عبدالله رحيل - في تدوينة عبر حسابه على شبكة الفيسبوك، كل من له علاقة وتعامل مع الجماعات الإرهابية الفارة والتي تختبئ في الشعاب والوديان المحيطة بمدينة درنة، قائلاً "على ذكر الدواعش المختبئين في الوديان، علامات استفهام كثيره عن بعض العائلات الداعمة للإرهابيين في (الظهر الاحمر، رأس الهلال ، الاثرون)،لاتتوسلوا عندما تضبطوا بالجرم المشهود "، حسب قوله.
يذكر ان اللواء - سالم عبدالله رحيل - آمر مجموعة عمليات عمر المختار القتالية، قد تم ترقيته من رتبة عميد إلى رتبة لواء بقرار من القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، مطلع شهر فبراير الجاري.