شاركت الفنانة الأردنية زين عوض في الاحتفالية الكبرى التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان تحت عنوان "القدس تنتصر للعرب" بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي وشخصيات سياسية ودبلوماسية سياسية وإعلامية وفنية، وقدمت خلال مشاركتها أغنيتين وطنيتين أولهما أغنية "صرخة عهد" التي وجهتها للمناضلة الفلسطينية عهد التميمي من كلماتها وألحانها نفسها وتوزيع خالد مصطفى، أتبعتها بأغنية "الله يا هالوطن" وهي أغنية خاصة بالأردن من كلمات وألحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي.


وأعربت النجمة الأردنية زين عوض عن سعادتها بهذه الاحتفالية الكبرى والمهمة للقدس وفلسطين وعلى أرض المملكة الأردنية الهاشمية، شاكرة تكريمها خلال الاحتفالية، موضحة سعادتها بلقاء النجوم المشاركين وأهل الصحافة والإعلام في العالم العربي الحاضرة، وقامت بإجراء مجموعة كبيرة من اللقاءات الإعلامية المصورة.

وتم في ختام الاحتفالية تكرين زين عوض عن مشاركتها في الاحتفالية، الى جانب تكريمها بدرع آخر من وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف واللواء جبريل رجب بحضور المطران عطالله حنا.

وكانت زين عوض قد ارتدت ثوباً فلسطينياً مطرزاً من مدينة صفد، وارتدت تعليقة عليها خارطة القدس من مجوهرات رصاص.

وشارك في الحفل الفنان المصري الكبير هاني شاكر، والمطرب العراقي قاسم السلطان، والشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، والمطربة كارين نوالي، والمنتج إبراهيم أبو ذكرى، والمنتج محمد المجالي، والفنان منذر رياحنة، والمطرب العراقي عائد المنشد، والمنتج المصري محسن جابر، والفنان خالد زكي، والعضو المنتدب شركة عالم الفن محمد محسن جابر.

كما حضرت المخرجة الفلسطينية لينا العبد، والأستاذ محمد العضايلة، والفنانة الأردنية أريج دبابنة، والشاعر يوسف عطية، والفنانة الأردنية لارا الصفدي، والمنتج السوري محمد أمين، والموزع محمد القيسي.