أكد الدكتور نبيل النطاح رئيس جامعة طرابلس خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الجامعة بحضور رئيس جامعة طرابلس ووكيل وزارة الحكم المحلي ووكيل وزارة التعليم ووكيل وزارة الداخلية والذي ناقش خلاله الحضور آخر التحضيرات الفعلية لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية يوم غد الأحد

 وأكد النطاح  أن الجامعة تنتظر انطلاق الامتحانات وتتمنى للجميع بالنجاح والتوفيق فكل القاعات جاهزة ومكيفة وكذلك رجال الأمن واللجان المشرفة تقف منذ الآن لكي تسهل دخول الطلبة للقطاعات وإجراء امتحاناتهم بكل يسر وان اللجان المكلفة بتجهيز القاعات ستعمل للفجر  اليوم الأحد لكي تنهي ماتبقى من إضافات القاعات التي ستستضيف الامتحانات. 

واضاف جهزنا مايقارب عن 420 فصل دراسي في 20 مدرسة بالكيف والمقاعد لإجراء الامتحانات وحرص النطاح على تقديم النصيحة للطلبة أن لايفكر وا في شي الا النجاح لأننا جميعنا يسعى لذلك وأضاف أن اللجنة وضعت في عين الاعتبار أوضاع الطلبة النازحين الذين لم يكملوا المناهج وسوف تراع أوضاعهم خلال عملية التصحيح. 

واختتم النطاح تصريحه بأن هناك حادثة مؤسفة حدتث لمدرسة في بلدية ابي سليم والتي تعرضت لإصابات ولا يمكن أن تجرى فيها الامتحانات فقمنا بفتح مدرسة بديلة لإجراء الامتحان فيها. 

وقال اطمئن أولياء الأمور والطلبة أن كل شي على مايرام فقط انتبهوا لدروسكم. 

الدكتور عبدالباري شنبارو وكيل وزارة الحكم المحلي هو الآخر أكد استعدادات اللجان لاستقبال الطلبة وان هناك أكثر من خطة بديلة لأي طارئ قد يحدث  ولاداع أن يشغل  الطلبة بالهم في أي شي الا في الدروس والامتحانات والنجاح.
الحضور قبل الختام قدموا الشكر والثناء للشركة العامة للكهرباء  والشركة القابضة والشركات التابعة لها على ماقدموه من تعاون في سبيل إنجاح سير الامتحانات.