أقيمت بقاعة المركز الثقافي بمدينة اجدابيا ، مراسم حفل توقيع عدد خمس كتب أدبية متنوعة من أحدث إصدارات دار البيان للنشر والتوزيع لهذا العام 2019 برعاية مكتب الثقافة والإعلام اجدابيا ومؤسسة برنيق للصحافة والإعلام.
حضر الحفل رئيس الهيئة العامة للثقافة والإعلام بالحكومة الليبية المؤقتة - جمعة الفاخري  ووكيل الهيئة محمود المجبر ومدير مكتب الثقافة والإعلام باجدابيا جمال أشويقي ومديرعام قناة اجدابيا الأرضية المسموعة والمرئية عبد المنعم المغربي ، بالإضافة إلى ممثلين عن دار البيان إلى جانب لفيف من الكتاب والمثقفين.
خلال حفل التوقيع ألقى الباحث والكاتب في التراث الليبي أحمد عبدالسلام بركوس محاضرة عن التراث الليبي بعنوان " نفحات من الموروث الشعبي"، ومن ثم قام الحضور بجولة في معرض للكتاب ضم قرابة 20 اصداراً من أحدث إصدارات دار البيان للنشر والتوزيع لسنة 2019.
وفي الختام تم توقيع الكتب الخمسة والتي تضمنت ديوان "خطوات على الجسر منسوف " للشاعر عياد رمضان وكتاب " في مهب امرأة " سهرة تليفزيونية للسيناريست مصطفى السعيطي وكتاب " أغاني الرحى والجبادة " للباحث أحمد عبدالسلام بركوس  وكتابي " أسير بقلب ملتفت" ، " ووطن في القلب " للكاتب جمعة الفاخري.
ويشار إلى ان الحفل تخلله إهداء دار البيان للنشر و التوزيع مجموعة من الكتب الثقافية المتنوعة لمكتبة المركز الثقافي باجدابيا.