كرم قطاع التعليم ببلدية درنة العاملون بمصلحة المرافق التعليمية ومكتب المشروعات بالبلدية على الجهود التي بذلوها طيلة الفترة الماضية في إطار صيانة مدارس ورياض الأطفال بالمدينة.
جاء ذلك في لقاء جمع العاملين بقطاع التعليم درنة مع مدير مكتب مشروعات بالبلدية علي الأجهر وعدد من موظفي المصلحة والمهندسين القائمين على متابعة تنفيذ مشروعات الصيانة .
ومنح قطاع التعليم الشهادات التقديرية والدروع عرفانا بدور مصلحة المرافق التعليمية ومكتب المشروعات في توفير البيئة التعليمية المناسبة داخل المدارس الواقعة في نطاق بلدية درنة ودورها البارز في توفير الإمكانيات وتجاوز الأزمة التي عاشها قطاع التعليم  بدرنة خلال الفترة الماضية .
وطالب قطاع التعليم المصلحة ومكتب المشروعات بمزيد من بذل الجهد لاستكمال المشاريع التعليمية المتوقفة وإدراج المدارس التي طالتها آلة الحرب ضمن المشاريع المستقبلية للمصلحة .
 يشار إلى مصلحة المرافق عمدت ضمن مشروع "الصيانة الخفيفة لعام 2017-2018 م " إلى صيانة ( 54 ) مدرسة موزعة على مستوى المناطق التعليمية التابعة لقطاع التعليم درنة وفق المواصفات الفنية المعمول بها داخل إدارة المشروعات والمكاتب التابعة لها.