قام اليوم الاثنين وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق عادل جمعة بزيارة لعدد من المدارس في بلدية عين زارة لتفقد سير امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية ).

وبين المكتب الإعلامي لوزارة التعليم أن الجولة شملت زيارة مدارس (الخليل - الوفاق - الزهور) واطمأن الوكيل من الطلبة على وضوح الأسئلة، وأن الأسئلة لم تخرج عن المنهج المقرر، وأنها في مستوى جميع التلاميذ.

واستمع وكيل الوزارة خلال الجولة إلى ملاحظات الطلبة حول أسئلة مادة الرياضيات التي تباينت آراؤهم بشأنها، حيث قال عدد من الطلبة أن الأسئلة كانت صعبة إلا أن معظم الطلاب أجمعوا على أن أسئلة الامتحان لم تخرج عن المنهج المقرر.

وعلى هامش تفقده لسير الامتحانات اطلع وكيل الوزارة على عملية تسليم بطاقات إثبات الشخصية الخاصة بطلبة الشهادة الثانوية إلي إدارة مدرسة الوفاق، مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة البدء الفوري في تسليم البطاقات للطلبة، داعيا في الوقت ذاته جميع طلبة الشهادة الثانوية إلى ضرورة التواصل مع مدارسهم لاستلام بطاقاتهم.

يذكر أن مراقبة التعليم ببلدية عين زارة تضم نحو (3349) طالباً وطالبة بمرحلة الشهادة الإعدادية موزعين على 26 لجنة امتحانية.