اعترف قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم ، مجيد بوقرة أن المنتخبين الروسي والبلجيكي مرشحان للمرور إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم المقررة بالبرازيل شهر يونيو القادم .

وقال مدافع نادي لخويا القطري في تصريحه اليوم ، لصحيفة "جون أفريك"  أن منتخب "الشياطين الحمر"  يملك العديد من المواهب الشابة بقيادة أيدين هازار  نجم تشيلسي ، أما المنتخب الروسي فيملك ما يكفيه من الخبرة التي ستسمح له بتحقيق مشوار جيد في البطولة. وأضاف اللاعب السابق لنادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، أن منتخب كوريا الجنوبية منضبط تكتيكيا وبدنيا وهو ما سيساعده على تحقيق نتائج ايجابية  ، أما بخصوص المنتخب الوطني الجزائري فقد اعتبر مسجل هدف التأهل للمونديال أمام بوركينافاسو في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أن "الخضر" لن يخسروا شيئا وسيذهبون إلى البرازيل بطموح وثقة اكبر "وسنلعب بأكثر راحة مقارنة  بمونديال 2010 الذي كنّا فيه دون المستوى" على حد قوله .

كما أشاد مجيد بوقرة بالمدرب  الحالي للمنتخب الجزائري ،  البوسني وحيد حليلوزيتش ، والذي اعتبر طريقة عمله تختلف كثيرا عن المدرب   السابق رابح سعدان،  حيث قال " حاليلوزيتش   يحرص كثيرا على الانضباط والصرامة ، ويسهر على راحة اللاعبين ويتابع كل  كبيرة  وصغيرة  وحتى الوجبات الغذائية وعملية الاسترجاع أثناء التدريبات، بالإضافة إلى جلبه للعديد من اللاعبين الشبان مما خلق منافسة كبيرة في المنتخب، فكل لاعب يحارب من أجل منصبه "يقول بوقرة .

أما بشان  مستقبله الكروي، أكد مدافع نادي لخويا القطري  تلقيه عروضا من عدة أندية انجليزية أبرزها تشارتون وشيفلد يونايتد بالإضافة إلى فرق من البطولة التركية التي قال عنها أنها تستهويه .