افتتح رئيس حكومة الوحدة عبدالحميد الدبيبة، مساء اليوم الثلاثاء، معرض ليبيا للإعلام "تيفا اكسبو" 2022، والذي يقام بمعرض طرابلس الدولي، ضمن أيام طرابلس الإعلامية.

وقالت منصة "حكومتنا" أن الدبيبة أجرى "جولة في الأجنحة الإعلامية المقامة داخل المعرض والتي تضم جناح الاتصال الحكومي الي يشمل منصتي حكومتنا ومنصة عودة الحياة، وجناح تطوير الإعلام الذي يضم قناة ليبيا الوطنية ومدينة طرابلس الإعلامية وصندوق دعم وتطوير الإعلاميين وهيئة رصد المحتوى الإعلامي ومصلحة الفضاء السمعي"، وهي مؤسسات مقربة من الحكومة. إلى جانب العديد من وسائل الإعلام العامة والخاصة.

وأضاف المنصة التي تشارك في المعرض أن الافتتاح حضره وزيرا "الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة عادل جمعة، والاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، ووزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج، وعدد من المسؤولين والمهتمين من ليبيا ومن مختلف الدول العربية".

ويأتي المعرض المذكور "ضمن الفعاليات الختامية لحدث طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022، التي تتضمن عقد منتدى طرابلس الدولي للاتصال الحكومي، وملتقى صناع المحتوى العرب، وإعلان جائزة السرايا الحمراء الدولية لصحافة السلام، واحتفال إحياء الذكرى الواحدة والسبعين للاستقلال".