طرحت شركتا سوني وكولومبيا الترفيهيتان، الإعلان التشويقي الأول لفيلم الرسوم المتحركة "The Angry Birds Movie 2"، والمقرر أن يكون في دور العرض يوم 16 أغسطس المقبل، تدور أحداث القصة حول أربعة من الطيور الغاضبة (ريد)، (تشك)، (بومب)، (ماتيلدا)، تبلغها معلومات باحتمالية قدوم طائر غريب الأطوار إلى جنتها الصغيرة الجميلة، ولكنه لا يستهدف العيش معها في سلام، بل يريد أن يسيطر على جنتها.. تلك الطيور الغاضبة اختارت أن تتحد معا في فريق واحد لمواجهة مخطط الطائر الشرير.
تصنيف الفيلم هو أكشن- كوميدي، وهو من إنتاج أمريكي و‌فنلندي، قدم الجزء الأول عام 2016، وهو مبني عن سلسلة ألعاب فيديو «أنجري بيردز». (اقرأ أيضًا.. أفضل أفلام الكلاب.. Benji أنقذ أبناء البلدة من الخطف) الفيلم من إخراج كلاي كايتس

تصنيف الفيلم هو أكشن- كوميدي، وهو من إنتاج أمريكي و‌فنلندي، قدم الجزء الأول عام 2016، وهو مبني عن سلسلة ألعاب فيديو «أنجري بيردز». (اقرأ أيضًا.. أفضل أفلام الكلاب.. Benji أنقذ أبناء البلدة من الخطف)
الفيلم من إخراج كلاي كايتس وفيرجال رايلي، وإنتاج جون كوهن وكاثرين وايندر، وفيما كتب جون فيتي سيناريو الفيلم، الذي أعد في استوديوهات سوني بيكتشرز إيميج وركس العالمية، والفيلم من بطولة أصوات عدة نجوم، منهم: سترلينج براون، أوكوافينا، نكي ميناج، بيتر دينكلاج، بيل هادير، ومن إخراج ثروب فان أورمان. (اقرأ أيضًا.. أحدثها علاء الدين.. 5 أفلام كرتون تحولت إلى قصص حية)