أكد وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا أن وزارة الداخلية تسعى إلى رأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد وتهدف لحلحلة كافة المشاكل في كافة القطاعات وخاصة الأمنية منها.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية أن باشاغا أوضح خلال اجتماع عقده بمقر المجلس البلدي ترهونة أن زيارته لمدينة ترهونة تأتي للاطلاع على ما يعانيه مواطنو المدينة من نقص في السيولة وتردي الخدمات الصحية في المدينة ومحاولة حلحلة كافة المشاكل والصعوبات التي تعانيها المدينة.

وحضر الاجتماع عميد بلدية ترهونة ورئيس مجلس حكماء وأعيان ومشايخ المدينة ورئيس المخابرات العامة ونائبه وأمر مركز العمليات المشتركة ومديرا إدارتي العلاقات والتعاون والإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات وعضو من جهاز المباحث العامة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة ترهونة وعدد من ضباط الجيش ووزارة الداخلية ومدير منفذ طرابلس العالمي.

واستعرض المشاركون في الاجتماع عددا من المشاكل التي تعاني منها ليبيا في كافة المجالات ومحاولة حلحلتها للخروج بالبلاد إلى بر الأمان وأستمع الوزير خلال هذا الاجتماع إلى شروح وافية من عدد من المسؤولين حول عدد من المسائل التي تهم الشأن الأمني.

وقام بعدها الوزير بزيارة لمستشفى ترهونة العام للاطلاع على ما يعانيه المستشفى من نقص في الإمكانيات والمعدات الطبية رافقه فيها مدير المستشفى والوفد المرافق للوزير.

كما قام الوزير بزيارة لمجمع العيادات الطبية بمدينة ترهونة والمتوقف عن التنفيذ منذ فترة رافقه فيها مدير عام مستشفى ترهونة وعدد من أعيان المدينة والوفد المرافق للوزير.

وكان وزير الداخلية قام بزيارة إلى مدينة ترهونة حيث كان في استقباله عميد بلدية ترهونة ورئيس مجلس حكماء وأعيان وشيوخ المدينة وعدد من المسؤولين وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من ضباط وزارة الداخلية.