أكد راؤول جونزاليس، أن متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه السابق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد "أسوأ بكثير" مما هو الحال داخل المستطيل الأخضر، وذلك بعد أن توج "الميرينجي" بلقبه العاشر في دوري أالأبطال بتغلبه على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل واحد، بعد تأخره بهدف حتى الدقيقة 93 من عمر المباراة.وأشار اللاعب "أشعر بسعادة غامرة مثل باقي المدريديين، الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، اللقب العاشر انجاز تاريخي وخاصة بالطريقة التي انتهت بها المباراة، عانينا كثيرا".

وأوضح أن متابعة المباراة من خارج المستطيل الأخضر "أسوأ" مما هو الحال داخله، مشيرا إلى أن الفريق "سعى دائما لادارك هدف التعادل الذي جاء في الكرة الأخيرة، ولكن كان من الممكن أن يأتي قبل ذلك".وقال إن "لعب نهائي دوري الأبطال هو قمة كرة القدم على مستوى الأندية. تمكن من لعب ثلاثة نهائيات، والفوز بجميعها. تذكرت الكثير من الأمور. أنا سعيد بما قدمه الفريق والمدربون واللاعبون وكل الجماهير".

وفي النهاية دافع عن الحارس إيكر كاسياس، الذي ارتكب خطأ فادحا سجل منه أتلتيكو هدفه الوحيد وكاد يلكف الفريق البطولة، أوضح "إيكر قدم أداء كبيرا في البطولة وموسما كبيرا. لم يحالفه الحظ في كرة الهدف، ولكن الريال وصل إلى النهائي لأنه قدم أداء جيدا في الكثير من المباريات. ولا يجب عليه اثبات شيء. أنا سعيد للغاية بالجميع، وخاصة هو، لأنه تمكن من رفع درع البطولة