تسلم ياسين المهدي وليد، اليوم الجمعة، مهامه وزيرا لاقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، خلفا للوزير نسيم ضيافات.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، قدم الوزير ياسين وليد شكره للرئيس الجزائري على تجديد الثقة في شخصه، متمنيا أن يكون في مستوى هذه الثقة. وأن يتمكن من المساهمة في التوجه الجديد لإقتصاد الجزائري.

ووجه ياسين وليد، رسالة للشباب والمقاولين وحاملي المشاريع المبتكرة، مؤكدا تعاونه مع الجميع لتبني سياسة مقاولاتية جديدة مبنية على آليات واقعية وفعالة.ووعد بالقيام بالمزيد من الاصلاحات في المجال، وتشجيع المقاولاتية ووضع آليات عصرية.

وبدوره، شكر الوزير السابق نسيم ضيافات الرئيس تبون، على الثقة التي وضعها فيه طيلة السنوات التي مضت. وأكد ضيافات أن إطارات الوزارتين قد قاموا بواجبهم متمنيا لهم التوفيق.

وللتذكير أجرى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، أمس الخميس، تعديلا حكوميا مس 6 حقائب وزارية، أبرزها وزارات الداخلية، الصحة، النقل، التعليم العالي والبحث العلمي.

وفي هذا السياق، تمّ تعيين الوزير المنتدب السابق المكلّف باقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة ياسين المهدي وليد، وزيرا لاقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.