قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاربعاء أن طقس مستقر ودرجات حرارة معتدلة نسبياً اليوم على المناطق الساحلية مع رطوبة نسبية عالية بينما تبقى مرتفعة على باقي مناطق ليبيا.
فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-33)مْ على المناطق الساحلية ومابين (38 - 42)مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق .

أما على مناطق  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء مغطاة جزئياً بالسحب والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مساءً على طبرق ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (29-33)مْ تصل إلى (40)مْ على جالو والجغبوب وتسجل انخفاض يوم الغد على جالو والجغبوب .
وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والريـاح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-42)مْ تصل إلى (44)مْ على غدامس وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق . 

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (38-43)مْ .