كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم أن جماهير ريال مدريد ترى أن فريقها قدم أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أفضل أداء له منذ 25 عاما.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن 44.2% من المشاركين فيه يرون أن هذه المباراة هي الأفضل للريال في 25 عاما.
وأوضح الاستطلاع أن أداء الفريق الملكي في المباراة كان أفضل بالنسبة للجماهير مقارنة بآخر ثلاث نهائيات خاضها الريال في البطولة، أمام باير ليفركوزن الألماني وفالنسيا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
وفاز الريال على بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري بأربعة أهداف دون رد، حمل اثنان منها توقيع سرخيو راموس، فيما سجل الاخرين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أصبح الهداف التاريخي لنسخة واحدة من البطولة (16 هدفا).
وكشف الاستطلاع أن الجماهير الإسبانية تتوقع فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، في المباراة التي تقام في 24 من الشهر الجاري بالعاصمة البرتغالية لشبونة.
وأشار الاستطلاع الذي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني بمشاركة 50 ألف شخص إلى أن 60.3% من الجماهير ترى أن الريال سينجح في تحقيق اللقب العاشر له في البطولة، وذلك في النهائي الأول الذي يبلغه خلال 12 عاما.
وفي المقابل، يرى 39.7% من الجماهير أن أتلتيكو مدريد سيتمكن من الفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، من خلال النهائي الأول الذي يصل إليه منذ 40 عام