1)  نور تاجوري ، أمريكية ليبية، وابنة مهاجرين من ليبيا، بعد أن  تخرجت في المدرسة الثانوية، حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة ولاية ماريلاند.وهي  تعمل مذيعة متعاونة مع الإرسال المحلي لتلفزيون "سي بي إس"، وأيضا، في تلفزيون اجتماعي تديره مقاطعة برنس جورج (ولاية ماريلاند)، حيث تسكن. أيضا، صارت من المشاهير في دنيا التلفونات الذكية.

2) نور ن مواليد 27 نوفمبر 1993 في فيرجينيا بالولايات المتحدة 

3) التحقت التاجوري بكلية الأمير جورج المجتمعية من 2010-2011. وهي حاصلة أيضًا على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة ماريلاند ، مع تخصص في الصحافة الإذاعية وقاصر في التنمية الدولية وإدارة النزاعات.

4) بدأت تاجوري مسيرتها الإذاعية في يونيو 2012 حيث عملت كمتدربة في راديو CBS. 

5) بعد وفاة فريدي جراي في عام 2015 ، أرسلتها محطة تلفزيون ماريلاند المحلية لتغطية الاحتجاجات في بالتيمور  أكبر مدن ولاية ميريلاند الأمريكية

6) عملت أيضًا مع CTV News كمراسلة لمدة عامين تقريبًا. 

7) في يونيو 2016 ، انضمت إلى Newsy ، موقع أخبار الفيديو عبر الإنترنت ومقره واشنطن العاصمة ، كمذيعج ومنتجة. 

8)في عام 2012 انضمت إلى صفوف نجوم الإعلام الاجتماعي، بعد أن نشرت صورتها وهي تجلس في مكتب مذيعة تلفزيون في واشنطن، مع كلمتي "ماي دريم" (حلمي).و قال قرابة مائة ألف شخص إنهم يحبون موقعها في "فيسبوك". ويتابعها أكثر من ستين ألف شخص في "إنستجرام"، وقرابة عشرين ألفا في "تويتر"و حسب صحيفة "واشنطن بوست" "طموح نور مع حجابها يمكن أن يكون عقبة في بلد لا يفهم فيه كثير من الناس الإسلام".

9) هي منتجة لسلسلة وثائقية حول إساءة معاملة الأشخاص ذوي الإعاقات العقلية بعنوان: المشكلة التي رأوها: قصة فورست هافن ،ولسلسة أخري عن الاتجار بالجنس في الولايات المتحدة بعنوان تباع في أمريكا: تجارة الجنس  داخل أمتنا . 

10)  في عام 2016 ، أصبحت أول امرأة مسلمة تظهر في مجلة Playboy وأول امرأة تظهر في المجلة وهي ترتدي الحجاب