أعلن مركز الطب الميداني والدعم، عشية اليوم الخميس، عن إصابة سيارتي إسعاف تابعة للمركز بشظايا نتيجة سقوط قذيفة بالقرب منهما، أثناء قيام الفريق بإسعاف جرحى الاشتباكات بمنطقة عين زارة.
كما أشار مركز الطب الميداني والدعم، قيام عناصره  بنقل شحنة من المساعدات الطبية متمثلة في مستلزمات التشغيل الخاصة بغسيل الكلى، بناءً على طلب من الهلال الأحمر قصر بن غشير، وان قد تم تسليمها إلى إدارة الخدمات الصحية السايح و بدورها يسلمها لمركز غسيل الكلى سوق الخميس امسيحل.
وفي ذات السياق، قامت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا، بالتبرع بـ6 أطقم لعلاج جرحى الحرب تحتوي على مواد طبية تكفي لعلاج 300 جريح، لمستشفيات ( أبو سليم المركزي، طرابلس المركزي، غريان المركزي التعليمي، ترهونة المركزي، السبيعة الميداني، ومستشفى الكريمية الميداني بالإضافة إلى مركز طرابلس الطبي ).
ايضأ أشارت اللجنة الدولية للصليب الأحمر،عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، إلى الانتهاء من توزيع مواد غذائية ومنزلية وغيرها من المستلزمات ، لحوالي 900 شخص اضطروا لترك منازلهم بسبب العنف الدائر في طرابلس، بالتعاون مع الهلال الأحمر فرع طرابلس.
هذا وقد أشار مكتب إعلام الأخير، إلى ان فريق التدخل أثناء الطوارئ التابعة له، لايزال يقوم بعمليات إجلاء المدنيين العالقين وانه قد تمكن من إجلاء 16 عائلة، اليوم الخميس، من داخل قلب إشتباكات منطقة سواني بني آدم.