أشرف شاهر بولخراص الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، اليوم الأحد، وبمعية عاشور تلي الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، على تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى الشركة الجديدة القابضة (HOLDING) التابعة للمجمع.

ويتعلق الأمر بكل من المدير التنفيذي للنشاطات و الخدمات دويدا رابح، صخري عبد الرحمان مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الصناعة، ريزو حسين مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الهندسة و البناء وقبايلي نبيل مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الحراسة swat ( الناتجة عن دمج شركات SAT SAH SAR  في SWAT)

ويندرج حفل التنصيب الذي تم على مستوى المديرية العامة لشركة سونلغاز، في إطار تنفيذ ورقة الطريق المسطرة ضمن الاستراتيجية الجديدة "سونلغاز 2035".

وفي السياق أوصى بولخراص على ضرورة إلتزام المسؤولين الجدد بالتفاني في العمل على تنفيذ المخطّط الجديد لسونلغاز، التي قال بأنها اليوم في مواجهة عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة وتأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.

من جانبه أثنى عاشور تلي، على المجهودات الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز في سبيل تنفيذ الإستراتيجية الجديدة لسونلغاز، خاصة في شقها التنظيمي الجديد، مؤكدا بأن المهمة ليست بالسهلة لكنها أيضا ليست مستحيلة.