قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس أن اعتدال في درجات الحرارة سيكون على أغلب المناطق الساحلية، وتكون مرتفعة نسبيا على باقي المناطق، وتسجل ارتفاع تدريجي بداية من يوم السبت على مناطق غرب ليبيا.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية بوجه عام والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا ودرجات الحرارة القصوى مابين (27- 30) مْ على المناطق الساحلية، ومابين (34- 38) مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع من يوم السبت على اغلب المناطق.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (25- 30) مْ على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، ومابين (34 - 38) مْ على الدواخل.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37- 42) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38- 40) مْ.