قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاحد إن الطقس مستقر على اغلب مناطق ليبيا. 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر هذه الليلة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على أقصى الساحل الغربي والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (20- 24) مْ. 

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر احيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20- 25) مْ، ولا تتجاوز (17) مْ علي المناطق الجبلية، وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الغد على اغلب المناطق. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على بعض مناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23- 26) مْ، وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الغد. 

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلي ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تتحول يوم الغد إلى شرقية فجنوبية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22- 24) مْ.