تنفيذها لصيانة الهبوطات والحفر لمنطقة الكورنيش بمدينة طرابلس رفقة رئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري ومديري المشروعات بمصلحة الموانئ والنقل البحري و بلدية طرابلس المركز.
واستمع معتوق استمع الى شرح من المهندسين المشرفين على المشروع حول الأسباب التي أدت إلى هذه الهبوطات والتي من بينها انتهاء العمر الافتراضي للسواتر الخرسانية التي تقاوم المد البحري لمنطقة ميناء طرابلس المرتبطة بالكورنيش وكذلك البناء العشوائي للمقاهي و مراكز ألعاب الأطفال وتجول المركبات.
كما اطلع معتوق على كيفية المعالجات التي ستتم من قبل الشركة الوطنية المتعاقدة معها مصلحة الموانئ والنقل البحري للقيام بأعمال الصيانة .
وذكر المكتب الاعلامي بالوزارة أنه تم تحديد ما لا يقل عن 20 نقطة هبوط في منطقة الكورنيش بالإضافة الى انتهاء العمر الافتراضي لأعمدة الإنارة والتوصيلات الكهربائية وتضرر بعض من أجزاء سياج الحماية .
وأشار ذات المصدر بأن هذه الأعمال تعد صيانة مؤقتة للحد من الضرر الذي يصيب منطقة الكورنيش وجاري بالتوازي مع ذلك إعداد الدراسات والتصاميم لمعالجة هذه المشاكل بشكل جذري واقتراح تصاميم لمخطط متكامل لمنطقة الكورنيش التي تمتد لأكثر من 2500 متر لتستوعب مخطط جديد يشمل مرافق سياحية وخدمية