شهدت مساكن مبارك بمنطقة زاوية عبد القادر بالإسكندرية، جريمة قتل بشعة، حيث ذبح عامل زوجته بعد أن طعنها عدة طعنات، بسبب اعترافها له بأنها أقامت علاقات غير شرعية مع آخرين أثناء طلاقهما، حسب صحيفة التحرير.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مأمور قسم أول العامرية، بوجود جثة لسيدة متوفاة داخل شقة بمساكن مبارك.

وبالانتقال تبين وجود جثة لسيدة في العقد الثالث من العمر مسجاة على ظهرها أعلى مرتبة بأرضية الشقة ترتدي عباءة وبها إصابات عبارة عن جرحين قطعيين بمقدمة الرأس وجرح بجوار الحاجب الأيسر وجرح قطعي أعلى الشفة العليا من الناحية اليمنى، وجرح قطعي سطحي بالرقبة وطعنات بالصدر وسحجات وجرح بمختلف أنحاء الجسم.

وبالفحص تبين أن المتوفاة (ف. ن - ربة منزل) مقيمة بذات العنوان، زوجة (هادى. م. ر - 29 عام عامل) مقيم بذات العنوان والذي اعترف بأن المتوفاة زوجته منذ فترة، ونظرا لحدوث خلافات بينهما طلقها لمدة ثلاثة أشهر، وردها في شهر مارس الماضي، إلا أنها منذ ثلاثة أيام صارحته بممارسة الرذيلة مع أشخاص من نفس المنطقة ومن بينهم أصدقاؤه، مما أثار غضبه، فقام بالتعدي عليها بالضرب وتعذيبها طوال تلك الفترة وإحداث ما بها من إصابات انتقاما منها حتى فارقت الحياة، وأنه استخدم في تعذيبها عصا خشبية وحبل غسيل.

وتحرر للزوج المحضر 3858 لسنة 2015، إداري العامرية أول، وتم نقل الجثة للمشرحة، وجاري العرض على النيابة العامة.