قالت الفنانة التونسية هند صبري في تصريح خاص لبوابة افريقيا  "إن الوسط الفني يغلب عليه الطابع الذكوري ومجتمعنا الشرقي يعاني من هذه العقدة من سنوات طويلة, والوسط الفني ليس بعيد عن هذه العقدة, وأكبر دليل على ذلك انخفاض أجور الفنانات مقابل أجور الفنانين", وبسؤالها عن "كيف تدعمين المرأة في ظل الظروف والتحديات التي تواجها داخل المجتمع الذكوري الذي نعيش فيه"، قالت: "أولًا أنا أدعم نفسي، فأنا امرأة وأشعر بكل ما تعاني منه المرأة لتحقق نجاحًا في حياتها.

وأعلنت أنها أبرمت اتفاقًا شبه نهائي على إنشاء شركة إنتاج سينمائي, لتكون بداية للعمل في هذا المجال وهي خطوتها القادمة في مسيرتها الفنية, ولا ترى أنها بهذه الخطوة تبتعد عن دورها الأساسي وهو التمثيل, لأن هناك فنانين كثيرين قاموا بهذه الخطوة وامتلكوا شركات إنتاج كالفنان أحمد حلمي، والفنانة غادة عبدالرازق، ومع ذلك ظل تواجدهم الفني بشكل قوي, ولم يقرروا الاعتزال.

وأشارت هند إلى أنها أحبت شخصية "كريمة" التي جسدتها في فيلم "الجزيرة" في الجزئين الأول والثاني، وبسؤالها عن إمكانية تجْسيدها لهذه الشخصية مرة أخرى في جزء ثالث.. أجابت: "أتمنى تجسيد شخصية كريمة ستة عشر مرة، فحبي لها هو السبب وراء ذلك".

وتحدثت هند عن فيلمها التونسي الجديد "زهرة حلب"، وتشارك فيه كـ"ضيف شرف" ويرصد الفيلم واقع ثلاثة آلاف مواطن تونسي يقعون تحت طائلة تنظيم داعش الإرهابي، ويتورطون في الحرب معه"، كما يوضح الفيلم أسباب تورط هذا العدد من الشباب في الحرب مع هذا التنظيم الإرهابي، والفيلم من تأليف وإخراج المخرج التونسي نضال باهر.