بعد غياب عامين عن السينما، تعود الفنانة هند صبري إلى عالم الفن السابع بفيلم "كرسى بعجل"، الذي يخرجه أحمد خالد موسى، في أولى تجاربه السينمائية، بالتعاون مع المؤلفة غادة عبدالعال.

من جانبها، قالت إيمان خليل، مدير الشركة المنتجة للعمل، لـ"البوابة نيوز"، إن أحداث فيلم "كرسي بعجل" تدور حول فتاة ذات إعاقة، تستخدم كرسيًا متحركًا، لكنها تتمتع بطاقة إيجابية، إذ تتحدى الصعاب التي تواجهها دون يأس، أو الوقوف عند حدود تلك الإعاقة، وأشارت إلى أن الفيلم يدعو للتفاؤل والأمل في إطار إنساني رومانسي مثير.

وتابعت خليل "من المقرر بدء تصوير الفيلم مطلع شهر يونيو المقبل، والمشاهد كلها ستكون داخل مصر".

وعن الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة الفيلم، قالت مدير الشركة المنتجة للعمل: "حتى الآن لم يتم الاستقرار على أبطال الفيلم المشاركين، سوى الفنانة التونسية هند صبري".

وتعود هند، من خلال هذا العمل، إلى التعامل من جديد مع المؤلفة غادة عبدالعال بعد أن قدمت معها مسلسلين هما "عايزة أتجوز" و"إمبراطورية مين"، كما أن الفيلم يمثل عودة لهند إلى السينما المصرية بعد غياب عامين عقب آخر أعمالها فيلم "الجزيرة 2" بطولة أحمد السقا وإخراج شريف عرفة.

كانت هند قد انشغلت في فترة غيابها عن السينما المصرية بعمل سينمائي تونسي يحمل عنوان "زهرة حلب" للمخرج رضا الباهي، ويشارك في بطولته هشام رستم وفاطمة ناصر من تونس وباسم لطفي وجهاد زغبي من سوريا ومن المقرر طرحه بدور العرض قريبًا في مصر ولبنان، وتدور أحداثه حول الآثار الإنسانية للحرب التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية وتأثيرات التيارات الإسلامية بعد تمكنها من عدة مناطق.

وتعرضت هند بسبب هذا العمل للعديد من التهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي من جماعات متطرفة، ولكنها صرحت وقتها أنها لا تخاف إلا الله ولا يشغلها سوى تقديم أعمال توضح معاناة الناس.. كما انشغلت في تلك الفترة بحملة القضاء على الجوع التي تشارك فيها، بصفتها سفيرة لبرنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

المصدر ــ البوابة نيوز