بات من المؤكد أن يخوض الفنان هاني سلامة سباق دراما رمضان المقبل للمرة الثالثة بمسلسل "طاقة نور"، بعد أن تحدد موعد بدء أولى مشاهده السبت المقبل، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكانت حالة من الغموض قد سادت حول احتمال مشاركة هاني سلامة في السباق من عدمه في ظل تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة، ما دفع البعض إلى توقع مغادرته السباق وعدم لحاقه بالموسم.

غير أن المفاجأة هي انتهاء كافة الاستعدادات لبدء تصوير العمل، السبت المقبل، بعد تحضيرات استمرت بضعة أشهر، ويتناول العمل التغييرات الأخلاقية التي شهدها المجتمع المصري خلال الفترة الأخيرة.

ويمر المسلسل بعدة مراحل، حيث يقابل بطل العمل هاني سلامة أشخاصًا كثر، وهذا الأمر الذي تطلب تحضيرات خاصة، تسببت في تأجيل التصوير أكثر من مرة.

ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، صلاح عبد الله، وليد فواز، ميس حمدان، إيهاب فهمي، عايدة رياض، وهايدي كرم، وهو تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وسبق أن قدم الفنان هاني سلامة عملين للدراما، "الداعية"، و"قسمتى ونصيبك"، وحققا نجاحًا واسعًا، بينما كانت أبرز تجارب مؤلفه حسان دهشان مسلسل "ابن حلال"، ومخرجه رؤوف عبد العزيز من خلال مسلسل "أبو البنات".