نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاربعاء:- 

تحذير: لايوجد

منطقة الساحل من رأس أجدير إلى سرت الساحل من رأس أجدير إلى سرت ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب والريح براني بوجه عام يتحول يوم الغد الى شرش على ساحل الخمس و مصراتة تتراوح سـرعتــه ما بين (05– 15) عقدة وارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.25–1.25) متر. 

البحر هادئ إلى خفيف الموج ودرجة حرارة سطح البحر(18-20) مْ والرؤيـة جيدة إلى متوسطة وتكون ضعيفة أخر الليل و الصباح الباكر وذلك بسبب احتمال ظهور ضباب علي الساحل الممتد من طرابلس الى  مصراتة.

اما على منطقة الساحل من رأس لأنوف إلى طبرق ستكون السماء صافية الى قليلة السحب والريح بحري الى شرش و يكون برانى اليوم على ساحل رأس الأنوف يتحول يوم الغد متغير الاتجاه الى غربي على ساحل شحات وساحل طبرق تتراوح ســرعتــه مــا بين (05– 15) عقدة وارتفاع الموج يتراوح ما بين  (0.25–0.75) متر .

البحر هادئ إلى خفيف الموج ودرجة حرارة سطح البحر (18-21) مْ والرؤيـة جيدة إلى متوسطة وتكون ضعيفة أخر الليل والصباح الباكر وذلك بسبب احتمال ظهور ضباب على الساحل الممتد من الخليج الى شحات.