نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين  :- 

التحذير : ريح شرش نشط الى قوى على طول الساحل الغربى ويكون غربى الى باش على الساحل من الخليج الى درنة تتراوح سرعته مابين (25-30)عقدة مع ارتفاع للموج يصل الى  (3.00)متر.

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت سيكون هناك تكاثر للسحب من حين لاخر مع سقوط امطار متفرقة خاصة يوم الغد يصحبها خلايا رعدية مع احتمال نزول حبات البرد و ظهور شاهقة مائية فى عمق البحر على بعض المناطق والريح شرش سرعته ما بين (20-30) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-3.00) متر.

البحر قليل الإضطراب الى مضطرب ودرجة حرارة سطح البحر مابين ( 18- 19) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة الى ضعيفة احيانا اثناء سقوط المطر.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي ستكون السماء مغطاة جزئياً إلى كلياً بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة يصحبها خلايا من السحب الرعدية ونزول حبات البردواحتمال ظهور شاهقة مائية فى عمق البحر على بعض المناطق والريح غربى إلى باش سرعته ما بين (15-25) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.00-3.00) متر.

البحر خفيف الموج الى قليل الإضطراب ويكون مضطرب يوم الغد على الساحل من الخليج الى بنغازى ودرجة حرارة سطح البحر مابين (18- 19) درجة مئوية والرؤيـة جيدة إلى متوسطة اثناء سقوط المطر.