نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين: - 

تحذير: ريح شرش نشط الى قوي يوم الغد على الساحل الممتد من بنغازي الى طبرق سرعته ما بين (25-30) عقدة مع ارتفاع للموج يتجاوز (4.00) متر.

منطقة الساحل من رأس أجدير إلى سرت ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع احتمال سقوط امطار خفيفة والريح براني على ساحل زوارة هذا اليوم ويكون متغير الاتجاه إلى شرش على باقي الساحل سـرعته ما بين (05 - 20) عقدة وارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.50 - 2.50) متر.

البحر خفيف الموج الى قليل الاضطراب ودرجة حرارة سطح البحر (12 - 14) مْ والرؤيـة جيدة إلى متوسطة أخر الليل وفي الصباح الباكر وذلك لاحتمالية ظهور شبورة مائية.

اما على منطقة الساحل من رأس لأنوف إلى طبرق ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع فرصة سقوط امطار خفيفة ومتفرقة والريح باش على ساحل الجبل الاخضر ويكون متغير الاتجاه الى شرش على باقي الساحل سـرعته ما بين (05 - 20) عقدة تصل يوم الغد إلى (30) عقدة على الساحل الممتد من بنغازي الى طبرق وارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.25 - 1.75) متر ويصل يوم الغد إلى (4.00) متر على الساحل الممتد من بنغازي الى طبرق.

البحر هادي إلى خفيف الموج ويكون قليل الاضطراب الى مضطرب يوم الغد ودرجة حرارة سطح البحر (12 - 14) مْ والرؤيـة جيدة وتكون متوسطة اخر الليل وفي الصباح الباكر وذلك لاحتمال حدوت ضباب خفيف.