أبرم نادي ساند هاوزن -الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني- اتفاقية إعلانية غريبة من نوعها في تاريخ كرة القدم، بعدما تعاقد على نشر دعاية لـ "بيت مشبوه" في خروج مؤسف على قواعد الأخلاق الرياضية.

وتفاجأ المشجعون الذين حضروا لقاء ساند هاوزن الأخير أمام نورمبيرج، التي أقيمت على ملعب "هاردتوالدستيشن" ضمن الأسبوع الـ24 من المسابقة، بوجود الإعلان الغريب على لوحات الإعلانات التي تحيط بالملعب، بحسب موقع بوابة العين.

وتهكمت صحيفة "صن" البريطانية على هذه الاتفاقية المثيرة للجدل، بالإشارة إلى أن هذا الإعلان لم تكن له آثار إيجابية على ساند هاوزن، الذي خسر أمام نورمبيرج بهدفين دون رد.

وذكرت أن النادي لجأ لهذه الخطوة الغريبة للخروج من الأزمة المالية التي يواجهها، وتنمية موارده، حسب ما أكد رئيس النادي يورجن  ماشميير.

وقال رئيس ساند هاوزن تعليقًا على هذا الأمر: "إنها شراكة جادة للغاية، أؤكد ذلك الشيء، لقد تم الاتفاق أيضًا على إعلانات أخرى للمشروبات الكحولية والسجائر".

الصحيفة البريطانية واصلت تهكمها على الاتفاقية الإعلانية الغريبة بقولها إن مشجعي ساند هاوزن سيحظون بخصومات خاصة ومعاملة تفصيلية إذا فكروا في الاستفادة من خدمات البيت المشبوه.

ويوجد نادي ساند هاوزن -الذي ظهر للنور في عام 1916- في المركز السابع بترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني.