أكد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، والذي اختير كأفضل لاعب في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، أنه وزملاءه كانوا يستحقون نتيجة أفضل من تلك التي انتهت بها المباراة أمام الجزيرة الإماراتي (2-1).

وأشار مودريتش أثناء تسلمه الجائزة عقب اللقاء: "لعبنا جيداً وكنا نستحق نتيجة أفضل بكثير، استفاد المنافس من إحدى الفرص القليلة التي لاحت له وسجل هدفاً".

وأضاف اللاعب الكرواتي: "عانينا كثيراً، كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة قبل بدايتها، المشكلة كانت بسبب عدم تسجيل أي هدف، صنعنا فرصاً عديدة ولعبنا جيداً ولكننا لم نسجل في الشوط الأول".

وأبرز اللاعب الدولي أهمية الهدف الذي سجله زميله في الفريق "الملكي" الويلزي غريث بيل بعد غياب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وقال في هذا الصدد: "تسجيل كريستيانو وبيل للهدفين بعد فترة طويلة أمر مهم، الهدف سيمنحه ثقة كبيرة، سعيد من أجل بيل واتمنى أن يواصل هكذا، وأن يكون جيداً بدنياً لأنه سيساعدنا كثيراً".

وكرر مودريتش شكواه من الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، التي ألغت هدفاً للفريق "الملكي" وآخر لنظيره الإماراتي بداعي التسلل، مثلما حدث في النسخة الماضية من المونديال.

وأشار اللاعب: "لم يعجب أحد ما قلته، ولكن هناك ارتباك كبير باستخدام هذه التقنية، يمكنها أن تساعد في بعض الجوانب، ولكنهم ألغوا هدف كاسيميرو بداعي التسلل للاعتقاد أن كريم بنزيما ضايق لاعب الخصم".

وتابع مودريتش: "من الأفضل أن نفكر في كرة القدم لأن هذا الأمر سيطبق وليس بوسعنا فعل شيء، يجب تحديد الحالات التي يتم الاستعانة فيها بحكم الفيديو لأن هناك حالات تكون متأخرة كثيراً".