أكد مدرب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، البرتغالي أوغستو إيناسيو، ثقته في قدرة لاعبيه على الخروج بأفضل نتيجة إيجابية خلال مواجهة مضيفه اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفاً على اتحاد العاصمة الجزائري الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط، يليه اتحاد العاصمة بأربع نقاط، وبفارق الأهداف أمام أهلي طرابلس، صاحب المركز الثالث، في حين يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي الترتيب بثلاث نقاط.

ووصلت بعثة الزمالك الى الجزائر أمس الأحد، لخوض المباراة التي ستقام على ملعب 5 يوليو.

وشدد إيناسيو، في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة للفريق "الأبيض"، على أهمية الفوز على الفريق الجزائري رغم صعوبة المواجهة التي ستقام وسط جمهوره، لكنه الحل الوحيد لأبناء ميت عقبة لإنعاش آمالهم في التأهل.

وقال مدرب الزمالك: "المباراة في غاية الصعوبة ومجموعتنا أكثر مجموعات البطولة القارية قوة وإثارة نظراً لتقارب نقاط الفرق الأربعة فالفارق بيننا وبين كابس المتذيل نقطتين فقط".

وأضاف إيناسيو أنه "شاهد مباراة الذهاب أمام اتحاد الجزائر التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف للوقوف على الأخطاء، والنقاط السلبية التي وقع فيها لاعبوه خاصة إضاعة الفرص التهديفية التي يعاني منها في كل لقاء".

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته مشدداً على أن "جميع لاعبيه يمتلكون الإرادة والروح القتالية الكافية لخوض مواجهة الفريق الجزائري والخروج من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة تحافظ على صدارة المجموعة".