قدم الممثل المصري، محمد رمضان، الاعتذار لأسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بسبب تصريحاته بأن الراحل كان غير مناسب لتجسيد شخصية الجندي المصري.

وعلق رمضان، خلال مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول اتهامه بالتقليل من قيمة الأدوار التي قدمها إسماعيل ياسين عن المجند المصري، واتهامه بالإساءة للجندي المصري في سلسلة أفلامه عن الجيش المصري وسلاح الطيران.

وقال الفنان المصري: "أرغب في تقديم أدوار حول الصعاب التي يعيشها الجنود المصريون بشكل جدي، وليس كما سبق تقديمه من قبل الفنان إسماعيل ياسين الذي اهتم في المقام الأول بالجانب الكوميدي".

وأضاف رمضان، "أنا من عشاق الفنان الراحل إسماعيل ياسين وأحفظ كل أدواره ومونولوجاته عن ظهر قلب وأغنيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر".

وكانت أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين، السيدة سامية شاهين، قد أعربت عن استيائها من هجوم رمضان على الفنان الراحل إسماعيل ياسين، متهماً إياه بالإساءة للجندي المصري في سلسلة أفلامه عن الجيش المصري وسلاح الطيران.

وقالت شاهين، في تصريحات صحفية، إن رمضان غير مُلم بالظروف التي أنتجت فيها الأفلام التي جسد فيها إسماعيل يس دور المجند المصري، لأنها كانت بتوجيهات من الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، مضيفة أنها لن تسكت عن حجم الإساءة التي وجهها رمضان لوالد زوجها الراحل.

يذكر أن محمد رمضان أكد أن اسماعيل ياسين لم يكن الأنسب لتجسيد شخصية المجند المصري، مؤكداً أن الأخير أظهر الجندي في مظهر غير لائق عبر أفلامه عن الجيش.