بوابة افريقيا الاخبارية

مالطا.. استئناف الحركة بعد اضطراب 44 رحلة

Dec 24, 2016
موقع The Malta Independent - ترجمة بوابة افريقيا الإخبارية

أعلن مطار مالطا الدولي أن عمليات المطار عادت إلى وضعها الطبيعي، وأن الجدول الزمني للرحلات تعافى تماما مع حلول الليل . وأوضحت مصادر المطار أن المبنى أُغلق لأقل من 30 دقيقة مما ألحق الضرر بما مجموعه 44  رحلة : 9 منها تم تحويل اتجاهها، في حين تم تسجيل تأخر في مغادرة 20 رحلة ووصول 15 رحلة .

وقال بيان لإدارة المطار إنه في الوقت الذي "نعتذر فيه لضيوفنا عن أي إزعاج، فإننا نود أن نشكر كل فريق وكل الشركاء الذين عملوا على ضمان عملية التعافي وعلى نحو سلس".

وأعرب مطار مالطا الدولي عن ارتياحه "لاستجابة فرق الطوارئ وتعامله مع الأحداث المؤسفة الجمعة". وقالت إدارة المطار إن أولويتها القصوى كانت "الحفاظ على معاييرها المتبعة في مجال السلامة والأمن في جميع أنحاء حرم المطار، وحماية ركابنا والزملاء في جميع الأوقات".

وذكرت إدارة المطار أن الركاب الذين تأخرت رحلاتهم أو ألغيت "يحق لهم قانونا الحصول على وجبات ومرطبات تتناسب ووقت الانتظار بالإضافة إلى مكالمتين هاتفتين، أو رسائل الفاكس، أو بريد إلكتروني مجانا. وفي حال الإعلان عن إلغاء الرحلة أو تأخرها لمدة 5 ساعات أو أكثر، يحق للركاب أيضا إما إلغاء رحلتهم وطلب استرداد المبالغ الكاملة للتذكرة ، أو إعادة الحجز في وقت لاحق وتاريخ من اختيارهم. وإذا تم تأجيل وقت المغادرة حتى اليوم التالي،  ينبغي أن يُمنح الركاب الإقامة في الفنادق والنقل بين المطار ومقر الإقامة".


رابط مختصر

عبر عن رأيك

من يتحمل مسؤولية إنقطاع الكهرباء المستمر في ليبيا ؟