أعربت الفنانة مادلين طبر عن أملها في انتهاء الخلاف المادي مع المنتج والفنان تامر عبد المنعم قريبا، بشأن مستحقاتها عن دورها في مسلسل "الضاهر"، لافتة إلى أنها أنهت تصوير 99% من مشاهدها في العمل، ولم تحصل على مستحقاتها المتفق عليها.

وقالت مادلين طبر: "إنني أحرص دائما على احترام كافة تعاقداتي، وأداء عملي بشكل احترافي متقن ولا أقصر في عملي تحت أي ظرف، ولا توجد أزمة أو خلاف شخصي بيني وبين صناع العمل أو الفنان تامر عبد المنعم، وحقيقة الأمر أن الخلاف هو خلاف مادي فقط، فلم أحصل حتى اليوم على باقي مستحقاتي نظير تصوير مشاهدي في العمل، وأتمنى أن يتم تفهم الأمر من قبل جهة الإنتاج، بغض النظر عن توقف التصوير المسلسل أو تأجيله".

من جهة أخرى، عبرت مادلين عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان وهران للفيلم العربي، الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 25 إلى 31 يوليو الجاري، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة، وتكريمها خلال دورة المهرجان لهذا العام.

وقالت مادلين: "لم أتردد في الموافقة على تلبية الدعوة للمشاركة في مهرجان وهران، الذي يحتل مكانة متميزة ومرموقة بين المهرجانات العربية والدولية، لافتة إلى أن مشاركتها في المهرجان بمثابة تثقيف عيني وحسي كممثلة لرؤية تجارب الآخرين والاستفادة منها والحكم عليها".

وكانت مادلين، قد شاركت مؤخرًا في أعمال مؤتمر "المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة في صعيد مصر"، والذي أقيم بسهل حشيش بمدينة الغردقة، وتم تكريمها خلال فعالياته، وناقش العديد من القضايا الاقتصادية المهمة.