قالت لطيفة العرفاوي في برنامج "رمضان شو" بإذاعة "موزاييك اف .ام" إنها ستغنّي هذا الصّيف في مهرجان قرطاج الدولي، مشيرة الى أن عروض هذا المهرجان في الموسمين الماضيين كانت ضعيفة، علماً وانّ لطيفة لم تقع برمجتها في مهرجان قرطاج منذ العام 2011 .

وكشفت لطيفة أنها سجّلت أغاني من ألحان عصام كاريكا لألبومها الجديد الذّي سيصدر قريباً، مؤكدة أنها تتوقع أن هذه الأغاني سيكون لها نجاح كبير لشكلها الجديد وجودتها الفنيّة.

ووصفت لطيفة نفسها بأنها جريئة في الفن وهذا ما يفسّر تعاونها مع عصام كاريكا الذي وصفته بـ "الفنان الكبير"، كما أن الأغاني التي لحنها لها ستحدث مفاجأة.

من جهة أخرى، ذكرت لطيفة أنه يمكن أن يكون هناك "فيتو" ضد مشاركتها في مهرجان "موازين" في المغرب وعلّلت ذلك بكونها لا تتبع شركة مثل "روتانا" او غيرها.

وأعلنت لطيفة أن سعد المجرد "مظلوم في كل الحالات"، قائلة: "حتى لو أخطأ فإنه لم يكن يقصد أن يخطئ"، ودعت الله بأن ينصره حتى يعود كما كان "نجماً" ويكمل مشواره.

وقالت لطيفة في نفس البرنامج إنّها وجدت نفسها مضطرّة للرد على فلة الجزائرية لأنها تجاوزت الحدود عندما اتهمتها بأنها مدمنة خمور.

وكانت لطيفة تحدّت فلّة في قناة "التّاسعة" التونسية عندما قالت إنّها على استعداد لإجراء تحليل للدم وطالبت فلة ان تجري هي الأخرى تحليلاً مماثلاً لمعرفة من هي مدمنة الخمور. وعلّقت لطيفة على تصريحها ذلك بقولها إن فلّة لم ترد على التحدّي والتزمت الصّمت.