أعلن المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، فرناندو سانتوس، أمس الجمعة، عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لخوض مواجهتين وديتين أمام كل من بلغاريا وبلجيكا 25 و29 مارس (آذار) الجاري على الترتيب، التي جاء على رأسها مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وشهدت القائمة انضمام لاعب وسط بنفيكا الشاب لأول مرة، ريناتو سانشيز، الذي لم يتعد عمره 18، لكنه حجز مقعدا أساسيا له في تشكيلة "نسور" العاصمة البرتغالية، بحسب افي.

في المقابل، لن يتمكن سناتوس من التعويل على خدمات 3 من الأعمدة الرئيسية لـ"برازيل أوروبا" بداعي الإصابة وهم لاعب وسط أتلتيكو مدريد تياغو مينديش، وثنائي موناكو الفرنسي، جواو موتينيو وفابيو كوينتراو.

وجاءت القائمة الكاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: روي باتريسيو (سبورتنغ لشبونة)- إدواردو (دينامو زغرب)- أنتوني لوبيز (أولمبيك ليون).

خط الدفاع: برونو ألفيس (فنربخشة)- سيدريك سواريز (ساوثامبتون)- خوسيه فونتي (ساوثامبتون)- إليسيو (بنفيكا)- بيبي (ريال مدريد)- رافائيل غيريرو (لوريان)- ريكاردو كارفاليو (موناكو)- فيرينيا (فولفسبورغ).

خط الوسط: أدريان سيلفا (سبورتنغ لشبونة)- جواو ماريو (سبورتنغ لشبونة)- ويليام كارفاليو (سبورتنغ لشبونة)- ريناتو سانشيز (بنفيكا)- دانيلو بيريرا (بورتو)- برناردو سيلفا (موناكو)- أندريه جوميش (فالنسيا).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)- داني (زينيت سان بطرسبرغ)- إيدر (ليل)- ناني (فنربخشة)- ريكاردو كواريسما (بشكتاش)- رافا سيلفا (سبورتنغ براغا).