صورة تعبيرية (أنترنيت)

"قوة التدخل والحسم الأمني" تعلن تأييدها لحرية التعبير والتظاهر

Sep 13, 2017
طرابلس - بوابة افريقيا الإخبارية

اعلنت اليوم الاربعاء مجموعة مسلحة جديدة اطلقت على نفسها اسم قوة التدخل والححسم الامني عن قيامها بحماية المواطن الذي يرغب في الخروج للتظاهر والتعبير عن رايه بكل حرية في اشارة للدعوة التي اطلقت للتظاهر يوم 25 سبتمبر الجاري

وقالت القوة في بيان اصدرته اليوم تحصلت "بوابة افريقيا الاخبارية" على نسخة منه - ولم يتم التاكد من صحتها بعد - ان قوة التدخل والحسم الامني هي احدى الاجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية انشات بقرار عام 2016 وتتواجد بكافة ربوع ليبيا وأنها مع رغبات الشعب الليبي في كل ما يراه ،وفق تعبيرها .

 وهددت القوة بانها ستقوم بـ"التصدي لكل الاجهزة الامنية والتي اسمتها بالمليشيات المؤدلجة والتي ستحاول قمع اي مظاهرات سيخرج بها المواطنين" على حدّ قولها.

وقالت في بيانها إن "القوة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن والمواطن سواء من الجهات الامنية او من المليشيات المؤدلجة المدعومة من دول لاتريد لهذا الوطن ان ينعم بالامن والاستقرار"

واكدت أنها سوف تدعم بكل ما لها من قوة رغبة المواطن في التعبير عن رايه بحرية دون اي ضغوط عليه محذرة وبشدة اي جهة او مليشيا تقف ضد رغبة المواطن ،وفق نص البيان.

واختتمت القوة بيانها بأن كل افراد ومنتسبي قوة التدخل والحسم الامني بوزارة الداخلية تدعم المواطن بكل ما اوتيت من قوة لان هدفها الوحيد هو خدمة الوطن والمواطن ،على حدّ تعبيرها .


رابط مختصر

عبر عن رأيك

كيف تري مبادرة مجلسي النواب و الدولة لحل الازمة الليبية ؟