أكدت الناشطة و المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي غيداء التواتي الداعمة لحراك المرشح السابق لرئاسة الوزراء عبدالباسط أقطيط إعتزامهم الاعتصام فى ميدان الشهداء بطرابلس حتى إسقاط أجسام الحكم فى البلاد .

و قالت التواتي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء فى تدوينات تابعتها بوابة افريقيا الإخبارية أن المواطن يعاني مع الطوابير و تردي الاوضاع المعيشية أما من هم فى المناصب مرتاحون جميعاً و يتوجب مسحهم من المشهد جميعاً بقوة الصوت .

و دعت المدونة التواتي عموم المواطنين فى طرابلس و خارجها لعدم الخوف من " متصدري المشهد " و قالت : " نحن  اقوى منهم ومن حراسهم و سلاحهم و قد حان الوقت لبناء ليبيا و وقف نزيف الدماء و العيش فى ظل خيرات بلادنا " .

و أضافت : " حان الوقت لرفع المعاناة عنا وعن أولادنا و موعدنا يوم 25 سبتمبر فى الميدان و في كل مدن ليبيا " . داعية من لا يستطيع الوقوف فى مدينته للوقوف بميدان الشهداء فى طرابلس على أن يجلب معه مستلزماته للمبيت بهدف الاعتصام حتى إسقاط من هم فى الحكم .

 و وجهت التواتي رسالة للمليشيات التي قالت أنها تتناحر على طرابلس بأنهم كأعضاء فى " انتفاضة 25 سبتمبر "  ابرياء من افعال هذه المليشيات و بأنهم سيطردون الجميع سلمياً بقوة ارادة الشعب متهمة إياهم بتأجيج الشارع و الوقوف ضده لكونه يريد الخروج على أصحاب الاجندة و الفساد .