أصدرت أسرة مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بياناً صحافياً، للرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، لما تضمنه من هجوم على المسلسل، واعتراضهم على تضمن العمل لأحداث تتنافي مع طبيعة عمل الضيافة الجوية.

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرف لكل المصريين، كما تؤكد على أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو بعيد ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره".

وأضاف البيان "المسلسل لا يناقش مهناً بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن، كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة تم العمل عليها بناء على نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة".

ويشارك في بطولة "أرض جو" فريال يوسف وعبد الرحمن أبو زهرة وهيثم شاكر وأحمد الشامي ومحمد كريم وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.