تعيش الفنانة غادة عبدالرازق حالة نشاط فني بالجمع بين تصوير مسلسل "أرض جو"، الذي تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، إلى جانب فيلم "رؤية"، المتوقع طرحه في عيد الفطر المقبل.

وعملت غادة عبدالرازق على التنسيق بين مواعيد تصوير العملين، خاصة مع تقارب موعد عرضهما، رغم الصعوبات الكبيرة التي تواجهها، لا سيما وأن تصوير المسلسل يتطلب التنقل بين أكثر من بلد لأنها تجسد دور مضيفة طيران.

واطمأنت على معدل تصوير المسلسل بعد أن انتهت من نسبة كبيرة من مشاهدها، لتقرر البدء فورا في تصوير الفيلم، الذي تراهن عليه للعودة إلى موسم عيد الفطر السينمائي.

ونشرت غادة عبد الرازق، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك،" البرومو الأول للمسلسل، في رسالة للجمهور بأنها قطعت شوطاً طويلاً في التصوير.

وتناقش غادة، خلال العمل، المشكلات التي تواجه السيدات اللاتي يعملن في مجال الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة قدمها المؤلف محمد عبد المعطى.

كما نشرت غادة عبدالرازق في الوقت نفسه فيديو من كواليس تصوير فيلمها السينمائي الجديد، وعلقت عليه قائلة "أول يوم في تصوير فيلم رؤية للمخرج إبرام نشأت ومدير تصوير نزار شاكر".

وتفرض غادة حالة من السرية على تفاصيل الفيلم ودورها فيه، حرصاً على عنصر المفاجأة.

يذكر أن "أرض جو" بطولة هيثم شاكر، مؤمن نور، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، أحمد الشامي، مراد مكرم، فريال يوسف، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد كريم، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، يوسف عثمان، نادية خيري، إخراج محمد جمعة.