عبر الفنان طلعت زكريا عن سعادته بتقديم عرضه المسرحي الجديد "ليلة القبض على حاحا" في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المسرحية تلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، وأن الجمهور السعودي يعشق الكوميديا والفن المصري.

وأكد زكريا، في تصريحات صحفية أهمية دور المسرح في توعية الجمهور من خطورة الكثير من السلبيات، بالإضافة إلى رسم البهجة والابتسامة على وجوه الجمهور العربي، حيث إن المسرح يتمتع ببريق خاص، لأنه يتيح للفنان فرصة التواصل المباشر والتفاعل مع الجمهور، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتوجه إلى السعودية في شهر ديسمبر المقبل لتقديم المسرحية هناك لمدة أسبوع، بمشاركة الفنانين حجاج عبد العظيم وسليمان عيد وريكو، وعدد آخر من الفنانين.

وأشار طلعت زكريا إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطئ".

وأوضح أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية حول شخصية "حليمو" الذي يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، رغم أنه لا يجيد السباحة وتنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

ولفت إلى أنه تقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 24 ديسمبر المقبل، معربًا عن أمله في أن يحظى العمل استحسانا وإشادة الجمهور والنقاد، معربا عن سعادته بالتعاون مع المؤلف محمد فضل والمنتج مدحت سعد، والمخرج محمد سعيد وفريق عمل الفيلم بالكامل.

"حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا، بيومي فؤاد، ريم البارودي، نيرمين ماهر، الراقصة دينا، كريم أبو زيد، رامي غيط، خالد حمزاوي، نور الكاديكي، وعمر وأميمة طلعت زكريا، وطاهر بدر وآخرون.

من ناحية أخرى، قال طلعت زكريا إنه يجري حاليا عقد جلسات عمل مكثفة بين طاقم عمل مسلسل "الزيبق"، تمهيدًا لبدء تصوير مشاهد الجزء الثاني من المسلسل في أكتوبر المقبل، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل.

وعبّر زكريا عن سعادته بتحقيق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة في السباق الرمضاني الماضي، لافتا إلى أن العمل يحتوى على العديد من الأحداث والتفاصيل التي يصعب تقديمها في جزء واحد.

"الزيبق " بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

المسلسل مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، وتبدأ أحداثه من عام 1998 وتستمر حتى مطلع الألفية، وتقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل ضمن دراما رمضان 2018، وسيتم اختيار الأبطال الجدد المشاركين في الجزء الثاني خلال الأيام المقبلة.

كما سيتم التصوير في أكثر من دولة عربية وأجنبية من بينها السودان وجنوب إفريقيا وتونس والسويد وألمانيا.